«الكلاب».. تتصدر قائمة الحياة الشخصية للديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
طلعت محمود

تحدث كثيرا من علماء النفس عن تربية الحيوانات الأليفة داخل البيوت والمنازل، ليس بغرض الحراسة أو الصيد كما فى البادية، واختلفت آراؤهم حول ذلك الأمر، ولكن ما اتفقوا عليه أن مربى الحيوانات الأليفة داخل منزله يصبح أكثر عاطفية وحنية، ويتغلغل الحب داخل قلبه بصورة كبيرة، لما فيه الأمر من عطف كبير على هذا الحيوان والعمل على مراعاته بصورة دائمة.

وهناك العديد من النجوم ترعرعت بين جنبات منازلهم الكثير من الحيوانات الأليفة، والتى أغلبها من "الكلاب والقطط" بخلاف الطيور، يقتحمون حياتهم بطريقة كوميدية، ويعد واحدا من أفراد هذا البيت.

3
 
 
4
 
 
5
 
ومن هؤلاء النجوم ممن أتخذوا قرار تربية واحدا من الحيوانات الأليفة، الفنانة المغربية سميرة سعيد، والتى تظهر في الكثير من الصور والفيديوهات التى تنشرها عبر حساباتها علي مواقع التواصل الإجتماع، تلاعب كلابها بصورة تظهر مدى قو العلاقة التى تربطها بهم .
 
6
 
 
7
 
 
8
 
 
9
 
 
10

وفي فيديو نشرته الديفا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ظهرت كلابها تقتحم إحدى بروفاتها التى عقدت داخل منزلها بصحبة فرقتها الموسيقية، وبطريقة هستيرية قامت بالنباح الشديد حتى أمسكت سميرة واحدا منهم وتوقفت عن النباح، وعلقت ضاحكة "اعتراض تام على اقتحام الفرقة الموسيقية لبيتهم".

 

Gucci و Bisou واعتراض تام على اقتحام الفرقة الموسيقية لبيتهم 😂😂😂

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر