حنان مطاوع تتراجع عن قرارها وتظهر بأكثر من وجه فى دراما 2018

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من أن الفنانة حنان مطاوع أعلنت بعد انتهاء موسم رمضان الماضى عن عدم تكرارها لتجربة مشاركتها فى أكثر من عمل درامى بعد الإجهاد الشديد، الذى تعرضت له، ورغم أنها خلال وقت قصير كانت لم تستقر على أى عمل بعينه لخوضها به سباق رمضان المقبل، واعتذارها عن أكثر من عمل إلا أن الصدفة أعادتها مرة أخرى للمشاركة فى أكثر من مسلسل، والذى تعاقدت عليها مؤخرا فى توقيت متقارب.

وبذلك يشهد الموسم المقبل ظهورها فى أكثر من عمل والتراجع عن قرارها، حيث أعلنت مؤخرا عن مشاركتها فى مسلسل "منطقة محرمة" أمام النجم خالد النبوى، المسلسل تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

6
 

وتعاقدت بشكل رسمى حنان مطاوع على المشاركة فى بطولة مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث تجسد حنان إحدى الشخصيات المهمة والجدلية فى نفس الوقت ضمن أحداث العمل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسى.

12
 

ومن ناحية أخرى، تشارك حنان مطاوع فى قصة جديدة ضمن الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، الذى انطلق عرضه على إحدى القنوات الفضائية بالتزامن مع تصويره، وتشارك فى بطولته درة وشريف رمزى.

ddfg

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر