أحمد فهمى ومحمد إمام يشهدان على عقد شراكة«سينرجى وآمبير»بمهرجان دبى

حداد حداد
 
دبى- نهى سعيد

أعلنت "امبير إنترناشونال" و"سينرجى فيلمز" اليوم عن توقيع اتفاق شراكة جديدة ستكون بموجبه "امبير" الموزع الوحيد لمجموعة أفلام "سينرجى فيلمز" فى الشرق الأوسط، بينما ستكون "سينرجى" الوكيل الحصرى لـ"إمبير إنترناشونل" عن الأفلام المصرية.

صدر الإعلان فى مؤتمر صحفى أجرى بالتعاون مع مهرجان "دبي" الدولى للأفلام حضره رئيس مجلس إدارة "امبير" ماريو جورج حداد، إضافة إلى المدير العام لـ"سينرجى فيلمز" أحمد بدوي، والمدير التنفيذى "ياسر هويدى"، وحضر أيضا النجمان المصريان "محمد عادل إمام" و "أحمد فهمى".

 

unnamed
 

ويشكل هذا الحدث المرة الأولى التى يتعاون فيها "ستديو" سينمائى مصرى حصريا مع موزع فى الشرق الأوسط على أساس دائم، وهو أمر غير مألوف لدى الأستديوهات السينمائية العربية.

من جانبه قال المدير العام لشركة "سينرجى فيلمز" أحمد بدوي: قدمت مصر العرض السينمائى الثانى فى تاريخ السينما عام 1895، وظلت منذ ذلك الحين إحدى الدول الرائدة فى صناعة السينما، لذا نؤمن بأن الجهد المشترك بين شركتى "إمباير وسينرجى فيلمز"، سيعيد السينما المصرية إلى مجدها الماضى وإلى نفوذها فى الساحة السينمائية فى الشرق الأوسط، كما نأمل بشدة أننا من خلال هذه الاتفاقية، سنحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا على الساحة العالمي.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر