ماجد المصرى يكشف السر وراء مشاركته فى 4 أفلام دفعة واحدة

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
محمد على

يشارك ماجد المصرى فى أكثر من عمل سينمائى خلال هذه الفترة، حيث انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده فى فيلم "عقدة الخواجة"، ويواصل تصوير مشاهده فى ثلاثة أفلام أخرى هى "كارما"، "أهل الكهف"، "البدلة".

 وقال ماجد المصرى فى تصريح خاص، لـ"عين"، "اختلاف الشخصيات كان السبب وراء مشاركتى فى هذه الأفلام، ورغم أننى أقدم شخصية رجل أعمال فى فيلمى "كارما"، "عقدة الخواجة"، إلا أن كل شخصية مختلفة عن الأخرى تماما، وأنا فى "كارما" ضيف شرف على عكس شخصيتى الأخرى كرجل أعمال فى فيلم "عقدة الخواجة" لها خط درامى طوال أحداث الفيلم".

2619_mm_1
 
وأضاف المصرى "وبخصوص فيلمى "أهل الكهف"، و"البدلة"، هناك حالة إنسانية حول مفهوم الصداقة بفيلم "أهل الكهف"، فوافقت على المشاركة به، خاصة أن الحدوتة جيدة وأقدم شخصية مالك لمحل موبايلات، أما البدلة أعود من خلاله للتعاون مع تامر حسنى بعد فترة غياب دامت لسنوات، وأنا سعيد بهذا التعاون، وحاليا نصور مشاهد الفيلم الذى بدأ تصويره اليوم.

وأكد أن الخبرة فى العمل الفنى كانت السبب وراء خوضه تصوير أكثر من فيلم سينمائى فى وقت واحد، باختلاف الشخصيات التى كانت سببا وراء موافقته على العمل.

2-12

وعن عودته لخالد يوسف، قال "مستمتع بالعمل مع خالد يوسف، فهو مخرج مهم جدا، وأفلامه تحمل رسالة ومعنى للجمهور دائما".

وحول مشاركته فى فيلم "عقدة الخواجة"، أكد أن المنتج أحمد السبكى حدثه بخصوص الفيلم، وأعجبته الفكرة، خاصة أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بحسن الرداد، فقرر الموافقة على تقديم شخصية رجل الأعمال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر