بعد «الطوفان».. نادية رشاد تنضم إلى فريق عمل «نصيبى وقسمتك2»

نادية رشاد نادية رشاد
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة نادية رشاد إلى أبطال القصة الخامسة من مسلسل "نصيبى وقسمتك2"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطى، ومن إخراج أكرم فريد، وتضم القصة كلا من الفنانة حنان مطاوع وفاطمة ناصر وتيتانا.

وتدور أحداث القصة فى خمس حلقات من المسلسل، حيث يتناول العمل 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة التى تدور فيها الأحداث بعكس الجزء الأول، الذى تم عرضه العام الماضى، وتناول 15 قصة وعرضت كل واحدة خلال 3 حلقات.

وانتهى صناع العمل من تصوير القصة الأولى التى قامت ببطولتها الفنانة درة وأخرجها مصطفى فكرى، والثانية من بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وإخراج أحمد صالح، ويتم تصوير القصة الثالثة حاليا بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله.

ويقدم الجزء الثانى بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزواج والطلاق والعمل.

وكانت قد حققت نادية رشاد نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "الطوفان" الذى يتم عرضه حاليا، وشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصرى، أيتن عامر، هنا شيحة، وفتحى عبد الوهاب، وهو من إخراج خيرى بشارة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر