فاطمة ناصر امرأة معقدة فى «نصيبى وقسمتك2»

فاطمة ناصر فاطمة ناصر
 
مصطفى القصبى

بدأت الفنانة التونسية فاطمة ناصر تصوير دورها فى القصة الرابعة من خماسيات مسلسل "نصيبى وقسمتك2" واسمها "604" فى جزئه الثانى، بعد أن كانت قد شاركت فى الجزء الأول مع الفنان هانى سلامة الذى اعتذر عن الجزء الثانى لتصبح بطولته نسائية.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى، ويخرج هذه الخماسية أكرم فريد والقصة بطولة كل من حنان مطاوع وفاطمة ناصر وتاتيانا.

من ناحية أخرى، قالت فاطمة إن هذا العمل تعتبره من الأعمال المتميزة التى شاركت به وأكدت أنها لن تستطيع الحديث عن دورها فيه لأنه شخصية معقدة جدا ومؤثرة فى الأحداث فأى حديث عنها قد يحرق الخماسية.

فاطمة ناصر تشارك فى بطولة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدى، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، ميرنا نور الدين، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، وشريف خير الله وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه ثلاث بنات وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر