صور .. أسوأ 3 إطلالات للنجوم فى مهرجان «دبى السينمائى الدولى»

 
نسرين الرشيدى

يتنافس النجوم والنجمات من خلال الحفلات الخاصة والمهرجانات العالمية على الظهور بإطلالات جذابة وأنيقة تلفت الأنظار إليهم، ويتفوقوا من خلالها على غيرهم، لكن ما يحدث أحيانا يأتى عكس ما يتمناه بعضهم، بتعديهم مقاييس السير على الموضة، ومن هنا يقعن فى فخ أسوأ إطلالة سواء باختيارهم ما لا يناسبهم أو المبالغة بالخروج على النص .

وهو ما شهده مهرجان دبى السينمائى من منافسة النجوم والنجمات على الإطلالة الأجمل خلال فعالياته وحفل الافتتاح، إلا أن ظهور البعض منهم جاء مخيب للآمال على عكس اعتقادهم، ونرصد بالصور أسوأ ثلاث إطلالات للنجوم خلال المهرجان حتى الأن وما أثير حولهم من جدل.

جاءت فى المقدمة النجمة منة شلبى المعروف عنها الجمع بين الأناقة والبساطة بشكل دائم فى اختياراتها للأزياء التى ترتديها، لكن على عكس المعتاد ظهرت بإطلالة غير موفقة أبرزت زيادة وزنها الذى بدا بشكل ملحوظ، وهو ما عرضها للانتقاد الشديد من نشطاء  مواقع التواصل الاجتماعى.

منة شلبى

 

منة شلبى

يليها فى المرتبة الثانية ياسمين رئيس التى حرصت من خلال العرض الخاص لفيلمها "بلاش تبوسنى" ضمن المهرجان فى لفت الأنظار إليها باستعانتها بإطلالة البيجامة التى انتشرت مؤخرا بين عدد من النجمات العالميين، إلا أن إطلالتها هذه عرضتها للنقد الشديد لتحتل لقب أسوأ إطلالة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ينضم لهم النجم الهندى "عرفان خان" الذى ظهر خلال فعاليات المهرجان بإطلالة غريبة أثارت من خلالها سخرية البعض حيث ظهر وهو يرتدى قميص من اللون الأحمر الفاقع ويعلوه جاكيت من نفس اللون مخطط باللون الأزرق.

عرفان خان
عرفان خان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر