رامز أمير يعود للرومانسية فى «رسايل» مى عز الدين رمضان المقبل

رامز امير رامز امير
 
محمد على

قصة حب رامز أمير وريهام حجاج أو "تيسير وغادة" ضمن أحداث مسلسل "رقم مجهول".. كانت من أبرز الأحداث التى علقت فى أذهان الجمهور وقت عرض المسلسل من سنوات، حيث انجذب الكثيرون لهذه القصة التى نشأت بين المحامى الشاب، الذى يعانى من مشكلة وغادة المحامية الشابة التى تغرم بكل ما هو جديد وغريب وجنونى.

اول صوة لرامز أمير من كواليس مسلسل رسايل

 

أول صوة لرامز أمير من كواليس مسلسل رسايل

فهذا العام يبدو أن رامز أمير أراد تقديم قصة حب جديدة ضمن أحداث مسلسله "رسايل"، الذى تعاقد عليه مؤخرًا، فبالرغم من لقطات الأكشن التى سيقدمها ضمن أحداث المسلسل، إلا أنه يعيش قصة حب جديدة ضمن أحداث المسلسل تجمعه بالفتاة الإسكندرية الدلوعة صاحبة الدم الخفيف "ريرى" التى تجسد شخصيتها دنيا المصرى.

أمير قام بالتدريب على مشاهد الأكشن فى المسلسل، الذى بدأ تصويره خلال اليومين الماضيين وننشر أول صورة له من كواليسه ورفض الاستعانة بدوبلير، واختار شراء الملابس الخاصة بالمسلسل من خارج مصر وبالتحديد من الولايات المتحدة الأمريكية لتتناسب مع طبيعة الشخصية التى يقدمها ضمن أحداثه.

يذكر أن مسلسل "رسايل" بطولة مى عز الدين وخالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعيد عبد الغنى وأحمد حاتم وهاجر الشرنوبى، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر ومن أنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر