أعاتبك على أيه ولا أيه ولا أيه.. عاتب حبيبك بصوت هؤلاء المطربين

عمرو دياب ومحمد محيى ومحمد فؤاد وجورج وسوف وحسن الاسمر عمرو دياب ومحمد محيى ومحمد فؤاد وجورج وسوف وحسن الاسمر
 
بسمة شطا

مع دخول موسم الشتاء دائما ما تحمل نسماته نوبات الاكتئاب التى تصيب الجميع، حيث يُعرف عن الشتاء بأنه فصل "الكآبة" وإذا تحدثنا عن الكآبة فهى تصيب الجميع، وبالطبع تخترق علاقات الحب، فتجد حبيبتك "بتتلكك ووقفالك على الوحدة"، وهو أيضا تجدينه "عامل فيها سبع البرمبة" ويختلق الخناقات، وقد تكون هذه الحالة طبيعية طارئة لحلول فصل الشتاء، ولكنك إذا كنتِ أو أنت تريد معاتبتها فلك كل الحق، وستجد طريقة للعتاب أفضل من الكلام الذى قد يشتد أكثر بينكما.

كما ستجد كثيرا من المطربين الذين خصصوا أغانى للعتاب يمكنك أن تستخدمها وأول هؤلاء النجوم هو الهضبة عمرو دياب حين قال "ناوى تعاتب عاتب من غير أى خصام وإذا كان عندك كلمة لا دا أنا عندى كلام"، وجاءت هذه الكلمات من خلال أغنيته "ناوى تعاتب".

وهناك أيضا النجم محمد محيى الذى قال "أعاتبك على ايه ولا ايه ولا ايه على الويل ولا الجراح ولا عمرى اللى راح ولا على ننى عينى اللى انت قسيت عليه" وكانت من خلال أغنية "أعاتبك".

أما أبو وديع جورج وسوف فعاتب حبيبته وقال "بتعاتبنى على كلمة جت منى من غير تفكير بتحاسبنى على غلطة دا انت ياما غلطت كتير مفيش حساب بين الأحباب" وكانت من خلال أغنيته "بتعاتبنى".

أما محمد فؤاد فقال "اعتب عليا أنا راضى باللى تقوله دى دموع عنيا سهرانة الليل بطوله على ننى عينى أيام بعادنا يطولو" وجاءت هذه الكلمات من خلال أغنيته "اعتب عليا".

أما حسن الأسمر فكان له عتاب من نوع خاص فقرر أن يعاتب زمنه فقال "أعتب عليك يا زمن ولا على الأيام وأعتب على اللى ظلم ولا على اللى خان" وكانت من خلال أغنيته الشهيرة "بأعتب عليك".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر