صور.. تفاصيل فيلم «جدو نحنوح» بعد انطلاق تصويره

محمد ثروت محمد ثروت
 
محمد علي

"جدو نحنوح".. عنوان التجربة السينمائية الجديدة التى بدأ صناعها تصوير أول مشاهدها هذا الأسبوع ما بين إحدى الشقق بمدينة السادس من أكتوبر واستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى وبالتحديد فى حى نزلة السمان، وذلك بقيادة المخرج سيف يوسف الذى يحاول الانتهاء من تصوير مشاهد العمل، قبل البدء فى تصوير الجزء الثانى من مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين وراندا البحيرى.

وفى هذه السطور ننشر القصة الرئيسية التى تدور حولها أحداث الفيلم، والتى تأتى على عكس ما نشر فى الأيام الماضية، التى ذكر فيها أن أحداث العمل تدور حول أربعة شباب يسعى كل واحد منهم إلى تحقيق حلمه طوال أحداث الفيلم.

وتأتى تفاصيل القصة الحقيقية للعمل والتى تدور فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، ويبدأ فى توزيع الميراث فيما بينهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموال لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز، الذى يعتبر هو المحور الأساسى لأحداث الفيلم، ليكتشف هولاء الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطرا بطريقة ما الدخول إلى المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميديا طوال الأحداث.

كواليس التصوير

كواليس التصوير

الفيلم سيتم تصوير في عدد من الأماكن التي قام المخرج سيف يوسف بمعاينتها مابين عدد من الفيلات والشقق واستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ومستشفيات، وشوارع القاهرة.

فيلم "جدو نحنوح" بطولة مدحت تيخة، محمد ثروت، مصطفى أبو سريع، ياسر الطوبجى، أحمد حلاوة، نرمين ماهر، إيمان السيد وآخرون، تأليف جوزيف فوزى، ومن إخراج سيف يوسف وإنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.

22
 
70475b90-fc19-4a1a-bed6-549e15e969e6

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر