أوبرا الكويت يحتفى بسميرة سعيد

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
نورا يوسف

افتتحت سميرة سعيد حفلها فى أوبرا الكويت بأغنية "هوا هوا"، ليستقبلها الآلاف من محبيها فى نفس الصالة بتفاعل وحفاوة كبيرة فاقت التوقعات.

وقد حرصت سميرة فى بداية الحفل على التغنى بأحدث أغنياتها "يا لطيف" لتعود للوراء عشرون عاما وتقدم "ع البال" التى استقبلها الجمهور بتفاعل كبير أثر فى سميرة بالتوالى، كما غنت من قديمها أيضا "لعلمك انت"، بشتاقلك ساعات، قال جانى بعد يومين، وغنت من أغنياتها الخليجية ابرز اغانيها الشهيرة "يا ابن الحلال" و"غريبة". هذا وعبرت سميرة فور الحفل عن سعادتها الكبيرة بالجمهور الذى فوجئت به مقدرا لأرشيفها الغنى ويحفظ ويردد كل أغنياتها، وقالت إن هذا الحفل من أفضل حفلات حياتها.
جمهور سميرة المخلص لم يكن سبب سعادتها الوحيد، بل كانت زيارة الفنان التونسى صابر الرباعى مفاجأة أخرى، حيث أصر على تهنئتها على الحفل بعده وزارها قى غرفتها ليعبر عن سعادته بالاستماع إليها ولقاءها فى الكويت قبل حفله بيوم أيضا.
وقد شارك سميرة الحفل فرقتها الموسيقية التى يقودها المايسترو محمد عرام، فى حين اختارت اطلالتها من عند مصمم الأزياء يوسف الجسمى، وقام بعمل مكياجها حنان النجادة، وشعرها مليحة البلوشى. كما تزينت بمجهوهرات Yebrem.

جدير بالذكر أن جمهور مصر على ميعاد مع سميرة فى حفل رأس السنة، الذى اختارت أن تحييه فى القاهرة فى فندق كمبينسكى.

IMG_8248
 
 
IMG_8249
 
IMG_8250
 
IMG_8251
 
IMG_8252
 
IMG_8253
 
IMG_8254
 
IMG_8256
 
IMG_8257
 
IMG_8258
 
IMG_8260
 
IMG_8261
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر