أعمال زينة فى السينما والتلفزيون 2018 بتوقيع المخرجين الكبار

زينة زينة
 
نسرين الرشيدى

تعيش النجمة زينة حالة من النشاط الفنى قبل نهاية عام 2018 من خلال اختياراتها فى السينما والتليفزيون التى تقوم بتصويرها حاليا، استعدادا لعرضها مع العام الجديد، ومن اللافت للانتباه هو تعاون زينة مع 3 مخرجين كبار أصحاب بصمات فى السينما وهم خالد يوسف وخالد مرعى ومحمد أمين.

وتقدم زينة فى السينما خلال هذه الفترة فيلمين دفعة واحدة هما "كارما"، الذى تتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف بعد عودته للسينما بعد غياب، ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الضخمة الذى يشارك فى بطولته أكثر من نجم منهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، حسن الرداد، وفاء عامر، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز، وفاء عامر.

كارما
كارما

ويليه فيلم "التاريخ السرى لكوثر" الذى تقوم ببطولته وتشاركها النجمة ليلى علوى ومحسن محيى الدين وعدد كبير من النجوم، والفيلم ينتمى من نوعية الأعمال الجماعية، ومن تأليف وإخراج محمد أمين الذى قدمت زينه معه فيلم "بنتين من مصر" وحصلت على العديد من الجوائز عن دورها فى العمل.

 
زينة فى مشهد من فيلم التاريخ السرى لكوثر
زينة فى مشهد من فيلم التاريخ السرى لكوثر

 

ومن خلال السباق الرمضانى تخوض تقوم زينة ببطولة مسلسل "الصعود إلى الهاوية" مع المخرج خالد مرعى الذى قدم العديد من الأعمال الناجحة فى السنوات الأخيرة، ويشاركها البطولة النجم آسر ياسين، وعدد من النجوم منهم اللبنانية نادين الراسى، مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير صالح مرسى.

 
زينة مع المخرج خالد مرعى واسر ياسين والمنتج وليد مصطفى
زينة مع المخرج خالد مرعى واسر ياسين والمنتج وليد مصطفى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر