ماجد الكدوانى فى «طلق صناعى» على طريقة عادل إمام بـ«الإرهاب والكباب»

مشهد من طلق صناعى مشهد من طلق صناعى
 
محمد زكريا

ينطلق العرض العالمى الأول لفيلم "طلق صناعى"، ضمن فعاليات مهرجان دبى السينمائى فى دورته الـ14، غدًا الاثنين، بحضور أبطاله حورية فرغلى وماجد الكدوانى وسيد رجب والمخرج خالد دياب، الذى يخوض أولى تجاربه الإخراجية بعد عدة تجارب فى كتابة السيناريو منها "عسل أسود" و"بلبل حيران".

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الكدوانى وزوجته حورية فرغلى، التى تصل إلى أيامها الأخيرة من الحمل، يذهبان إلى السفارة الأمريكية فى القاهرة من أجل إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة للسفر إلى أمريكا لوضع طفلهما هناك من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية.


ويتفاجئ الزوجان برفض السفارة لتأشيرة السفر، نظرًا لعدم اكتمال أوراقهما، ليقوما بإثارة الفوضى داخل السفارة، وبعدها يضطر العاملون هناك بإخراجهم من المكان، ليقوم ماجد الكدوانى بالاعتداء على أحد حراس السفارة وأخذ السلاح منه واحتجاز كل من بداخل السفارة، فى مشهد يعيد إلى الأذهان فيلم "الإرهاب والكباب" لعادل إمام عندما احتجز الموطنين فى مجمع التحرير.

"طلق صناعى" بطولة حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومى كساب ومصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومى فؤاد وسيد رجب وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإنتاج شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجى نيوسينشرى.

فيلم طلق صناعى

فيلم طلق صناعى

مشهد من فيلم طلق صناعى

مشهد من فيلم طلق صناعى

فيلم طلق صناعى

فيلم طلق صناعى

مشهد من فيلم طلق صناعى

مشهد من فيلم طلق صناعى

فيلم طلق صناعى
فيلم طلق صناعى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر