شيك شاك شوك.. نجوم رقصوا هيفاء وهبى على واحدة ونص

هيفاء وهبى عمرو دياب وراغب علامة وحكيم ووليد توفيق هيفاء وهبى عمرو دياب وراغب علامة وحكيم ووليد توفيق
 
بسمة شطا

فنانة تعودت دائما على إثارة الجدل ومشاغلة جمهورها، ولها قدرة عالية على سحب الأضواء وتسليطها عليها، وإذا تواجدت فى مكان تستطيع هيفاء وهبى سحب البساط بطريقتها ودلعها وإثارتها، حتى وإن تواجدت فى أماكن بها نجوم، حتى وان كان هذا عن طريق الرقص "على واحدة ونص".

فهناك عدد كبير من المطربين الذين نجحوا فى جعل هيفاء ترقص "على واحدة نص" كان من بين هؤلاء النجوم الهضبة عمرو دياب الذى تواجد فى إحدى المناسبات الخاصة وكان يغنى وكانت ترقص بجانبه الراقصة دينا، إلا أن هيفاء وصلت درجة حبها لعمرو بأن سحبت موقع دينا وشاركت الهضبة عن طريق رقصها على إحدى الأغانى التى كان يقدمها.

وهناك أيضا الفنان اللبنانى راغب علامة الذى كان يحيى إحدى الحفلات الغنائية الخاصة به وكانت هيفاء وهبى من ضمن الحضور، وقام بدعوتها للتواجد معه على المسرح، وبالفعل لبت الدعاء وقدمت وصلة رقص خاصة على المسرح معه.

وكذلك النجم وليد توفيق نجح هو الآخر فى جعل هيفاء وهبى ترقص على أنغام أغانيه، وجاء ذلك فى أحد الأفراح، وكانت هيفاء ضمن الحضور، وعند قيام وليد توفيق بالغناء قدمت وصلة رقص معه.

أما فى عالم التمثيل فقدمت هيفاء رقصة بلدى على واحدة ونص كانت بصوت النجم الشعبى حكيم فى فيلم "حلاوة روح"، التى كانت تجسد دور البطولة فيه بجوار باسم سمرة ومحمد لطفى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر