رسميا.. مروان حامد وأحمد مراد يتعاقدان على فيلم «رجل المستحيل»

مروان حامد وأحمد مراد مروان حامد وأحمد مراد
 
عماد صفوت

تعاقد بشكل رسمى المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد عبد الله، مع المنتج هانى أسامة، على فيلم "رجل المستحيل" المأخوذ عن الرواية الشهيرة التى تحمل نفس الاسم التى تتناول العميل السرى ورجل المخابرات أدهم صبرى للكاتب نبيل فاروق، حيث كان من المتوقع تقديمها تليفزيونيا، إلا أن الشركة المنتجة فضّلت تقديمها سينمائيا الفترة المقبلة، حيث يتم التصوير فى دبى.

وتعقد الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة جلسات عمل لترشيح الأبطال، فضلا عن الشكل النهائى لتصوير الرواية، إضافة إلى التفاصيل الأخرى قبل لنطلاق التصوير.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تقوم فيها شركة The Producers بتحويل أحد النصوص الأدبية الناجحة إلى عمل فنى، حيث قامت بتحويل رواية هيبتا الأكثر مبيعاً للمؤلف محمد صادق إلى فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" الذى تجاوزت إيراداته 25 مليون جنيه أصبح من خلالها أكثر الأفلام الرومانسية تحقيقاً للإيرادات فى دور العرض المصرية، كما تعمل الشركة حالياً على تحويل رواية دراغونوف - الوغد المجهول للكاتب إبراهيم المحلاوى إلى فيلم سينمائى.

سلسلة روايات رجل المستحيل من تأليف الكاتب نبيل فاروق، وهى إحدى أشهر سلاسل روايات الجيب التى لاقت نجاحاً فى مصر خصوصاً وفى العالم العربى، وقد صدر منها 160 عدداً فى الفترة من 1984 وحتى 2009.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر