بحبك.. طب احلف!.. مطربون حلفوا على حبهم بالأغانى

عمرو دياب وبهاء سلطان وجورج وسوف وإليسا وعبد الحليم حافظ وهيثم شاكر عمرو دياب وبهاء سلطان وجورج وسوف وإليسا وعبد الحليم حافظ وهيثم شاكر
 
بسمة شطا

علاقات الحب لا يوجد طرف على وجه الكون لم يصادفها فى حياته الخاصة قبل أن يحكى له عنها، ودائما فى قصص الحب عندما يأتى الحبيب لعرض الحب على حبيبته ويقول لها "بحبك" بتلقائية وعفوية الفتيات تكون الجملة التالية مباشرة "طب احلف"، ويبدو أن هذا الأمر منتشر لدرجة أن هناك كثيرا من المطربين استخدموا هذا الرد كموضوع وفكرة لأغانيهم، وأصبحت هناك أغنيات تدور فى نطاق "احلف".

عمرو دياب 

"احلف بالليالى وعيونك يا غالى معرف أيه جرالى وأيه حكايتى معاك هى كلمة وأحلى كلمة لقتنى بهوى يا حبيبى هواك" وحلف الهضبة عمرو دياب من خلال أغنيته "أحلف بالليالى".

بهاء سلطان

"احلف إن انت اتعلمت الحب وأول مرة يدق القلب على إيدى أنا، احلف إن انت لا حسيت ولا شفت ولا قابلت فى مرة ولا عرفت يا حبيبى إلا أنا" من أشهر الأغانى التى قدمها المطرب بهاء سلطان وهى بعنوان "احلف".

جورج وسوف 

أما أبو وديع جورج وسوف فقد قرر أن يرد عليها بطريقة مختلفة فقال لها "حلف القمر يمين وقال لى يا حلو ساعة مشافك فى الحسن لا بعدك ولا قبلك يا روحى" فهو قرر أن يتغزل بها لتصدق حبه من خلال أغنيته "حلف القمر".

هيثم شاكر 

"وأنا واحلف بالله بدوق الويل والآه ودمع العين بيحلالى ياخدنى حنينى إليك وأدور فيّ عليك ألاقى الشوق بيملانى" وهنا كان حلف هيثم شاكر مختلفا، حيث إنه يوصف مدى تأثره برحيل حبيبته، ويحلف على هذا الأمر من خلال أغنيته "احلف بالله".

اليسا

حتى عندما تتعرض الفتيات لهذا الموقف فإنها تحلف هى الأخرى وهو ما فعلته النجمة إليسا من خلال أغنيتها "أحلف بأيه" حينما قالت "أحلف بأيه أول ما دق القلب دق القلب ليك أحلف بأيه أول ما قلت بحب كانت بين إيديك".

عبد الحليم حافظ

أما العندليب عبد الحليم حافظ فكان حبه من نوع خاص، حيث إنه عندما حلف على حبه قال "أحلف بسماها وبترابها أحلف بدروبها وأبوابها أحلف بالمدنى وبالمدفع أحلف بالقمح وبالمصنع بولادى بأيامى الجاية متغيب الشمس العربية طول منا عايش فوق الدنيا" وهنا كان يحلف على حبه لوطنه "مصر" من خلال أغنيته "أحلف بسماها وبترابها".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر