الحمل يمنع 3 نجمات من الدراما والسينما فى 2018

سيرين عبد النور ومايا نصرى ومى عمر  سيرين عبد النور ومايا نصرى ومى عمر
 
نسرين الرشيدى

مع بداية الموسم الدرامى الجديد والتحضير له استعدادا للسباق الرمضانى قررت ثلاث نجمات الابتعاد والتراجع عن المنافسة رغم أنه كان من المتوقع تواجدهن بقوة خلال الفترة المقبلة، إلا أن سر غيابهم هذا يرجع لأسباب خارجة عن إرادتهن، حيث ينتظرن أحداثا سعيدة وانتظار كل منهن لمود جديد.

وتأتى أولى هذه النجمات مى عمر التى نجحت خلال العامين الماضيين فى حجز مقعد لها مع النجوم خلال الموسم الرمضانى من كل عام، وتحقيقها نجاحا كبيرا كان آخره الموسم الرمضانى الماضى من خلال ظهورها فى مسلسلين دفعة واحدة، هما "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام، و"ريح المدام" الذى قامت ببطولته بمشاركة أحمد فهمى، ليتم ترشيحها لأكثر من عمل خلال الفترة الماضية، إلا أنها قررت أن تعتذر عنها بسبب الحمل.

مى عمر
مى عمر

 

ويلى مى عمر، النجمة سيرين عبد النور التى أعلنت عن استعدادها للعودة إلى الدراما بعد راحة لفترة وبالتزامن مع إعلانها هذا بدأت الترشيحات تلحقها ومن بينهم ترشيحها للبطولة النسائية فى فيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان، إلا أنها أعلنت عن تراجعها فى العودة لانتظارها مولودًا جديدًا.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

أيضا النجمة اللبنانية مايا نصرى التى قررت العودة بعد غياب سنوات للتمثيل من خلال فيلم "قسطى بيوجعنى" أمام هانى رمزى، ومسلسل "السر" الذى يتم تصويرها حاليا، وكن من المتوقع أن تتواجد بقوة من خلال أعمال جديدة إلا أنها أعلنت عن حملها الذى سيجعلها الفترة القادمة تتفرغ له.

مايا نصرى
مايا نصرى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر