اليوم.. أمير كرارة وغادة عبدالرازق يتقابلان فى «حرب كرموز» بديكور القسم

حرب كرموز حرب كرموز
 
عماد صفوت

استأنف النجم أمير كرارة تصوير فيلمه "حرب كرموز" داخل الديكور الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامى، بعد توقف يومين لتغيير بعض الديكورات المختلفة، حيث انتهى كرارة من تصوير الأسبوع الأول من أحداث العمل، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل 2018، ويستمر التصوير لمدة يومين بدءا من اليوم وغدا الأربعاء، ثم يتوقف التصوير الخميس والجمعة، على أن يعود المخرج بيتر ميمى للتصوير مرة أخرى يوم السبت لمدة أسبوع كامل.

حرب كرموز

 

حرب كرموز

وكانت النجمة غادة عبد الرازق صورت يوما واحدا فقط من مشاهدها ضمن أحداث الفيلم، حيث تجسد شخصية "فتاة ليل" فى الأربعينات"، وتستأنف التصوير مع كرارة اليوم، على أن تنتهى من دورها خلال الأسبوع المقبل، نظرا لانشغالها بمسلسلها "ضد مجهول"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، يواصل مخرج الفيلم بيتر ميمى مونتاج ومكساج المشاهد، التى تم تصويرها من الفيلم، بالتزامن مع التصوير، وذلك لسرعة الانتهاء من التصوير لانشغاله بمسلسل "كلبش 2"، الذى يلعب بطولته أمير كرارة، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل.

يذكر أن فيلم "حرب كرموز" يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى السينما، ويشارك فى بطولته النجوم غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، محمد على رزق، محمود حجازى، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر