نكشف السبب وراء موافقة ياسمين رئيس على بطولة فيلم «بلاش تبوسنى»

ياسمين رئيس ياسمين رئيس
 
محمد علي

"بلاش تبوسني"..هو عنوان التجربة السينمائية التي شاركت بها ياسمين رئيس للمرة الثانية في مهرجان دبي السينمائي الدولي ، بعد فيلمها "فتاة المصنع"، والتي قالت عنه: أجد أن مهرجان دبي السينمائي يدعمني في كل دورة، وأنا محظوظة للمشاركة فيه لأنه مهرجان مميز.

734798_0
 
وبخصوص اختيارها لفيلم "بلاش تبوسني" قالت: بمجرد أن تلقيت السيناريو الخاص بالفيلم من جانب مؤلف ومخرج العمل أحمد عامر، أعجبتني جدا الحدوتة الخاصة بالفيلم ، وحكاية "فجر" التي أجسدها ضمن الأحداث، والحالة التي تمر بها والمشكلة التي تواجهها في الفيلم وفي حياتها عموماً وكيف تناولها المؤلف ضمن الأحداث، ومن هنا شعرت أن الشخصية قريبة مني وليست بعيدة.
 
734797_0
 
وعن تعاونها لأول مرة مع المخرج أحمد عامر في أولي تجاربه الإخراجية، قالت إنها عندما جلست مع أحمد عامر حدث نوع من الفتاهم بينهما، جعلها توافق على العمل معه فورا.
 
9998631128
 
فيلم "بلاش تبوسني" يتناول سلبيات السينما المصرية، ويستخدم القالب الساخر في تسليط الضوء على ما يشوب هذه الصناعة من عيوب، على مستوى الإخراج والإنتاج والتمثيل، لكن دون مباشرة أو إهانة لأحد.

الفيلم بطولة ياسمين رئيس، ومحمد مهران، وعايدة رياض، وسلوى محمد علي، ومصطفى أبو سريع، مع مشاركة خاصة من سوسن بدر، ومدير التصوير كمال عبد العزيز.

2017-636237229386711604-671

من ناحية أخري تواصل ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في مسلسل "انا شهيرة ..انا الخائن" خلال هذه الأيام مع المخرج أحمد مدحت، المسلسل مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف"  الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيا فى الحكاية.

المسلسل بطولة "ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد الشامى أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر،  وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

_80167_chan4
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر