كانجانا رانوت: هريثيك روشان ليس كما يراه الجمهور

هريثيك روشان هريثيك روشان
 
دعاء زكريا

استمرارا للحرب الدائرة بين كانجانا رانوت وهريثيك روشان منذ أكثر من عام بسبب ادعائها وعده لها بالزواج، أكدت كانجانا فى حوار لها عبر موقع Hindustan time أن هريثيك ليس كما يراه الناس، وأنه يريد إدخالها السجن والقضاء عليها.

وكانت كانجانا قد أكدت وجود علاقة عاطفية بينها وبين هريثيك بدأت أثناء تصوير فيلم Krrish 3 فى 2013، وأنه كان يرسل إليها إيميلات ورسائل رومانسية بأسماء مستعارة وأنه وعدها بالزواج بعد انفصاله عن زوجته سوسان خان، وهو ما نفاه هريثيك تماما خلال العديد من الأحاديث الصحفية والتليفزيونية وفى النهاية رفع على كانجانا قضية اتهمها فيها بمحاولة تشويه سمعته بعدما أعلنت كانجانا صراحة أن هريثيك ووالده يرسلان لها رسائل تهديد حتى لا تصرح بعلاقتهما.

كانجانا تصور حاليا فيلمها Manikarnika: The Queen of Jhansi وهو فيلم دراما تاريخية تدور أحداثه حول قصة رانى لاكشميباى، واحدة من الشخصيات البارزة فى التمرد الهندى عام 1857 ومقاومتها للراج البريطانى.

 الفيلم من بطولة كانجانا رانوت، سونو سود، دانى دينزونجبا، زاكارى كوفين، أتول كولكارنى، وهو من تأليف وسيناريو فيجايندرا براساد ومن إخراج كريش جاجارلامودى ومن المنتظر عرضه فى 27 إبريل 2018.

 

كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
 
هريثيك روشان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر