صورة.. إنجى وجدان تبدأ تصوير مشاهدها فى مسلسل «طلعت روحى»

إنجى وجدان إنجى وجدان
 
نسرين الرشيدى

بدأت الفنانة إنجى وجدان تصوير مشاهدها فى مسلسل "طلعت روحى" الذى تخوض من خلال البطولة إلى جانب عدد من الفنانين، من بينهم اللبنانى نيكولا معوض، وجمعتها المشاهد الأولى بعدد من الفنانين على رأسهم إنعام سالوسة.

 ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى، وتنشأ الكوميديا من خلال الأحداث وليس اعتمادا على الإفيهات وما غير ذلك، حيث تدور أحداثه من خلال فكرة افتراضية كيف تجبر الظروف إنسانا على التعايش مع ظروف أخرى بعيدا عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها.

259210-إنجى-وجدان-من-كواليس-تصوير-طلعت-روحى

إنجى وجدان من كواليس تصوير طلعت روحى

ويعتمد المسلسل على بطولة عدد كبير من النجوم الشباب فى إطار البطولة الجماعية، الذى يشارك فى بطولته كل من إنجى وجدان، اللبنانى نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى، وإخراج رامى رزق الله.

إنجى وجدان ونيكولا معوض

إنجى وجدان ونيكولا معوض

ومن ناحية أخرى تنتظر إنجى وجدان عرض مسلسل "سبع صنايع" على القنوات الفضائية بعد عرضه على قناة نتفيلكس التى يتم بثها على الإنترنت، والمسلسل يشارك فى بطولته بطولة شريف رمزى، مى سليم، خالد عليش، ياسر الطوبجى، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، إنتاج شركة شادوز لأحمد حلمى وشريكه إيهاب السرجانى، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر