خالد يوسف لبرنامج كل يوم: لابد من تفعيل القوانين ومحاربة الإرهاب بالتنوير

خالد يوسف خالد يوسف
 
نسرين الرشيدى

شدد المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب على اهمية تفعيل قوانين صارمة وتكاتف الجميع لمواجهة الإرهاب بكل مؤسساتها وشعبها وأشاد بكملة الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج كل يوم للإعلامى عمرو أديب الذى يذاع على قناة ON E.

قائلا :  نواجه حرب شاملة ولابد أن نستخدم فيها كل الاسلحة الممكنة والمقومات بحيث تكون جاهزة للمعركة، لابد أن يكون هناك دورللدولة بكامل مؤسساتها وشعبها  وليس مجلس النواب فقط. 

وأضاف فى ظل مطالبة الجميع بتعديلات فى قانون الإجراءات القانونية فقد سبق وتقدمنا كأعضاء نواب بمشروع قانون جديد إلا أن الحكومة كان ردها أنها لديها مشروع قانون أشمل مما عرض وسيتم الإعلان عنه قريبا ولم يتم شئ حتى ومر حوالى 4 شهور منذ حادث كنيسة العباسية الأخير.

وأكد أن هناك أسلحة كثيرة  تتمثل فى أسلحة التشريع الرقابية الثقافية والتونير  للتصدى للأفكار المعادية ليس بالدين فقط ولكن بفتح الباب للمثقفين لإنقاذ الشباب إلى جانب منظموة الأمنية التى لابد من تعديلها وتمكنها بكل الأدوات الحديثة والتكنولوجيا المقدمة لمحاربة الإرهاب بكل الطرق، مشيرا إلى أن لابد أن نصدر للأجيال القادمة نور وعلم بدلا من ظلاب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر