فيلم «الضيف» يجمع هادى الباجورى مع الكاتب إبراهيم عيسى لأول مرة

أحمد مالك أحمد مالك
 
عماد صفوت

خلال مشاركته فى الدورة الـ14 من مهرجان دبى السينمائى الدولى، كشف أحمد فهمى المدير التنفيذى لشركة iProductions عن التفاصيل الأولى لأحدث مشاريع الشركة السينمائية، وهو فيلم "الضيف" من إخراج هادى الباجورى وتأليف إبراهيم عيسى، فى التعاون الثانى مع الشركة.

جاء هذا خلال حوار فهمى مع مجلة سكرين ديلى التى تصدر خلال المهرجان، كما كشف أيضًا أن الفيلم من بطولة خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

شيرين رضا

شيرين رضا

ويعد الضيف ثانى عمل يتعاون فيه الكاتب إبراهيم عيسى مع iProdcutions بعد فيلم مولانا، وثانى عمل للمخرج هادى الباجورى مع الشركة بعد فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، والذى حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسى فى تاريخ السينما المصرية بـ27 مليون جنيه، وأول مرة يجتمع فيها إبراهيم عيسى وهادى الباجورى فى عمل فنى.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث فى اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، وقال فهمى فى تصريح للمجلة، "لا أستطيع أن أكشف الكثير من التفاصيل عن دور مالك بالفيلم، فالحبكة تعتمد على أن علاقة الضيف بأفراد الأسرة لن تكون واضحة من البداية".

وخلال الدورة الحالية من مهرجان دبى، قامت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين فى النسخة العربية من برنامج نجوم الغد.

هادى الباجورى

هادى الباجورى

خالد الصاوى

خالد الصاوى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر