بالأسماء..هؤلاء أبطال مسلسل «أهو دا اللى صار» مع روبى فى رمضان المقبل

روبى اروى جودة واحمد داوود روبى اروى جودة واحمد داوود
 
عماد صفوت

بدأ المنتج محمد مشيش التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد "أهو دا اللى صار"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإحراج حاتم على، حيث يقيم مشيش جلسات عمل مكثفة للأستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل، فضلا عن إجراءات إنتاجية أخيرة قبل التصوير.

اروى جودة
اروى جودة

 

وتعاقد مشيش بشكل رسمى مع النجوم روبى، وأروى جودة، وأحمد داوود، ومحمد فراج، حيث يجرى إبرام التعاقدات النهائية خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن الأسماء المتبقية خلال الساعات المقبلة، خاصة أن مؤلف العمل انتهى من كتابة الـ10 حلقات الأولى من المسلسل، وهو ما دفع الجهة المنتجة للتحرك السريع للتعاقد مع باقى فريق الممثلين للبدء فى التصوير مباشرة، المقرر له خلال مطلع شهر يناير على أقصى تقدير.

روبى
روبى

 

من ناحية أخرى تكثف روبى تصوير فيلمها "عيار نارى" والذى يشاركها البطولة محمد ممدوح وأحمد الفيشاوى، وإخراج كريم الشناوى، وذلك من أجل سرعة الانتهاء من الفيلم، لتتفرغ لمسلسلها الجديد.

احمد داوود
أحمد داوود

 

يذكر أن المنتج محمد مشيش يخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسلين، وهما مسلسل النجمين ظافر العابدين وياسمين صبرى، تأليف ورشة كتابة، إخراج هانى خليفة، ولم يستقر على اسم العمل حتى الآن، ومسلسل "أهو دا اللى صار"، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حاتم على.

محمد فراج
محمد فراج

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر