محمد سلام والشرنوبى بطلا مسلسل «أبو عمر المصرى» رمضان 2018

محمد سلام والشرنوبى محمد سلام والشرنوبى
 
عماد صفوت

انضم كل من النجمين الشباب محمد سلام ومحمد الشرنوبى لأبطال مسلسل "أبو عمر المصرى"، بطولة النجم أحمد عز، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى تكتبه مريم ناعوم، ويخرجه أحمد خالد موسى، وإنتاج تى فيجن المملوكة للمنتج طارق الجناينى، والعمل مأخوذ عن روايتى عز الدين شكرى ومقتل فخر الدين،  ويعد تعاون الثنائى مع عز لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، خصوصا أن الشرنوبى تألق الفترة الماضية سواء على مستوى الغناء أو التمثيل، كما يعد سلام من أشهر ممثلى الكوميديا الشباب حاليا.

محمد سلام
محمد سلام

وكان المخرج أحمد خالد موسى أقام بروفات مكثفة مع الأبطال الأيام الماضية، فضلا عن "الفيتنج" لملابس الشخصيات، حيث استقر على الشكل النهائى مع الاستايلست دينا نديم، على جميع التفاصيل الأخيرة قبل انطلاق التصوير، المقرر له يوم الأحد المقبل فى الجيزة.

وتعاقدت شركة تى فيجن المنتجة للعمل بشكل رسمى مع كل من أحمد عز، أمل بوشوشة، أروى جودة، فتحى عبد الوهاب، محمد جمعة، منذر رياحنة، محمود حجازى، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، ومجموعة من الشباب.

يذكر أن أحمد خالد موسى قدم آخر أعماله فيلم "هروب اضطرارى" بطولة النجم أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، محققا أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج ندى السبكى.

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر