دلال عبد العزيز الراعى الرسمى للأمومة فى الموسم السينمائى المقبل

دلال عبدالعزيز دلال عبدالعزيز
 
محمد على

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة دلال عبد العزيز خلال هذه الفترة، بتصوير أكثر من عمل سينمائى فى وقت واحد، ولكن اللافت للنظر الشخصيات التى تجسدها ضمن أحداث هذه الأفلام، وهى شخصية الأم التى ستظهر بها على شاشة السينما فى عام 2018 فى ثلاثة أفلام، بعد أن اقتصر ظهورها فى السينما بهذه الشخصية فى فيلم "لا تراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكى منذ سنوات، لتعيد تكرارها مرة أخرى فى عام 2018 بأكثر من عمل سينمائى مع اختلاف تفاصيل كل شخصية عن الأخرى، وهو ما نرصده فى هذه السطور عن تفاصيل شخصية الأم فى كل عمل تقدمه.

أول هذه الأعمال فيلم "سوق الجمعة" الذى أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهده فى خلال هذا الأسبوع، وتظهر ضمن أحداث بشخصية سيدة أرملة ترعى ولدين أحدهم عمرو عبد الجليل، الذى يتسبب لها فى المشكلات طوال أحداث الفيلم، وتعيش فى سوق الجمعة.

"سوق الجمعة" يشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

دلال عبد العزيز في كواليس فيلم سوق الجمعة

دلال عبد العزيز في كواليس فيلم سوق الجمعة

وتشارك أيضا دلال عبد العزيز فى فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وتجسد شخصية الأم لعمرو سعد ضمن أحداث الفيلم، ولكن هذه المرة الأم ليست شعبية، بل هى أم صعيدية شديدة تسكن فى منطقة بولاق مع والدها، الذى يتزوج من فتاة مسيحية تدعى مدينة تجسد شخصيتها زينة، ويهاجم والدها بسبب هذا الزواج

فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصرى، حسن الرداد، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.

دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز
 

وتظهر أيضا دلال عبد العزيز ضمن أحداث فيلم تامر حسني الجديد "البدلة"، الذى يتم تصويره حالياً، ويبدو أنها ستظهر أيضا بشخصية الأم لضابط تامر حسنى ضمن أحداث الفيلم.

فيلم "البدلة" كتب قصته تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور فى إطار اجتماعى كوميدى، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسنى، وأمينة خليل، وحسن حسنى، والنجمة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

 

دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر