ارسين فينجر يسخر من تألق مانشستر سيتى: يملكون البترول والأفكار

ارسين فينجر ارسين فينجر
 
زكى مكاوى

أجاب المدرب ارسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، عن تساؤل مؤخرًا بخصوص مقارنة الجيل التاريخى للفريق الذى لم يهزم قبل 14 عاما، حينما حصد لقب الدورى الإنجليزى بفريق مانشستر سيتى ورأيه فى أداء الأخير بجملة واحدة، قال فيها "هم يمتلكون البترول والأفكار".

ارسين فينجر

ارسين فينجر

تصريح فينجر أراد به التقليل من خلال خبرته الطويلة من فريق السيتى حينما استكمل بأنهم فى أرسنال لم يكونوا يمتلكون كل تلك الأموال التى اشترت هؤلاء اللاعبين الذين شكلوا الجيل التاريخى للمدفعجية.

مالك نادى مانشستر سيتى من 2008

                مالك نادى مانشستر سيتى من 2008

يذكر أن فريق مانشستر سيتى يبتعد فى الصدارة وحده الذى يحلق بها ببطولة الدورى الإنجليزى بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه الجانب الآخر من مدينة مانشستر، وذلك بعدما فازوا على لاعبى مورينيو فى ملعبهم وهو الأمر الذى منحهم الفوز رقم 16 ببطولة الدورى الذين حققوا به أقوى انطلاقة فى تاريخه منذ بدايته على الإطلاق، حيث لم يتجرعوا مرارة الهزيمة مطلقًا وإنما تعادلوا مرة وحيدة خلال 17 لقاء من عمر البطولة.

ارسين فينجر الذى لم يعد يشكل برفقة فريقه قوة كبيرة مثلما كان فى السابق أكد أن الدورى لا زال طويلاً على معادلة إنجازه بدورى 2003/2004 بعدم تلقى أى هزيمة.

فريق ارسنال التاريخى

فريق ارسنال التاريخى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر