صور.. تفاصيل ليلة زفاف ياسمين رئيس وأحمد فهمى فى «أنا شهيرة أنا الخائن»

ياسمين رئيس وأحمد فهمى من تصوير "أنا شهيرة .. أنا الخائن ياسمين رئيس وأحمد فهمى من تصوير "أنا شهيرة .. أنا الخائن
 
نسرين الرشيدى

انتهى الثنائى الفنان أحمد فهمى والفنانة ياسمين رئيس، من تصوير مشاهد حفل زفافهما داخل أحداث مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، الذى انطلق عرض أولى حلقاته مؤخرا عبر إحدى القنوات الفضائية، واستغرق هذا المشهد يوم كامل تصوير بإحدى الفيلات على طريق مصر إسماعيلية الصحراوى.

وكان قد شهد تحضيرات هذا المشهد العديد من التفاصيل، التى استغرقت وقتا طويلا منها حرص بطلة المسلسل ياسمين رئيس على تصميم فستان زفاف خاص لهذا المشهد استعانت فيه بمصمم الأزياء بهيج حسين، الذى استغرق فى تصميمه أسبوع كامل، فى حين يعد هذا المشهد من المشاهد الرئيسية فى العمل، حيث إن قصة المسلسل يتم بناؤها على زواج الثنائى.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

وبمجرد أن انتهى تصويره دخل مخرجه أحمد مدحت فى مرحلة المونتاج والمكساج للحلقة، التى سيتضمنها حفل الزفاف، والتى تعد فى الحلقات الأولى من المسلسل، الذى يبدأ بتعارف الثنائى ثم زواجهما ومنها تنطلق الأحداث ويعكف حاليا على قدم وساق للانتهاء منها من أجل تسليمها للقناة استعدادا للعرض.

Capture
 
المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت.

أنا شهيرة (3)
أنا شهيرة 

أنا شهيرة (2)


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر