على غرار هند صبرى.. باسل خياط مريض سرطان فى «الرحلة 710»

باسل خياط باسل خياط
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن عدوى الأعمال التى تنطلق أحداثها من معاناة مريض السرطان ستتحول إلى ظاهرة جديدة فى الأعمال التى سيتم تقديمها ضمن موسم دراما رمضان 2018، بعد نجاحها العام الماضى من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" الذى دارت أحداثه عن مريضة سرطان جسدتها هند صبرى، ويأتى ذلك بعدما قرر باسل خياط أن يسير على نهج ما سبق.

وقد علمت "عين" أن باسل خياط يقوم بدور مريض سرطان يواجه الكثير من المشاكل ويعيش معاناة كبيرة من خلال مسلسله الجديد "الرحلة 710" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويستعد لانطلاق تصوير أولى مشاهده فيه خلال الأيام المقبلة.

وبعيدا عن فكرة العمل على تعتمد على مريض سرطان والتى سبق تقديمها فأصبح باسل خياط بذلك متخصصا فى الأمراض وذلك بعد دوره الذى قدمه العام الماضى من خلال مسلسل "30 يوم" والذى كان يعانى من مرض نفسى رغم ذكائه الشديد وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

باسل خياط

باسل خياط
 

 

مسلسل "الرحلة 710" يشارك فى بطولته كل من أحمد زاهر وريهام عبد الغفور وجارى ترشيح باقى أبطاله، والعمل من تأليف نور شيشكلى ويخرجه حسام على، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى وإثارة وغموض.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام على، تـأليف مصطفى جمال هاشم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر