الخيانات والعلاقات غير الشرعية تسيطر على الموسم الدرامى الحالى

الموسم الدرامى الموسم الدرامى
 
نسرين الرشيدى

تسيطر ظاهرة الأعمال التى تخوض فى القيم والعلاقات الإنسانية والإجتماعية على عدد كبير من المسلسلات الجديدة التى انطلق عرضها مؤخرا على الفضائيات التى تكشف الوجه الأخر للمجتع وتغوص فى خباياه، ونجحت هذه الأعمال منذ حلقاتها الأولى أن تثير حالة من الجدل بين المهاجم والمدافع عنها.

ونجحت هذه الأعمال أيضا فى جذب المشاهد وتقديم حالة مختلفة رغم الجرأة الشديدة فى تناول المشاكل التى تطرقت لها، ونرصد هذه الأعمال من خلال السطور التالية.

يأتى أولها مسلسل "سابع جار" الذى انطلق عرضه مؤخرا بالتزامن مع تصويره، وأثار حالة من الجدل الشديد منذ عرضه لما يناقشه من قضايا جريئة رغم أحداثه التى تدور داخل الطبقات المتوسطة وذلك بدعوى تقديمه مشاهد لا تتناسب مع المجتمع منها "شرب البيرة"، وإقامة علاقات غير شرعية خارج نطاق الزواج وغيرها من النماذج، ويشارك فى بطولة العمل دلال عبد العزيز، وشيرين، وهانى عادل.

سابع جار

سابع جار
 

 

يليه مسلسل "الطوفان" للمخرج خيرى بشارة الذى نجح فى جذب الجمهور إليه منذ انطلاق عرضه وعلى الرغم من أن الأحداث معروفة لكونه عمل سبق تقديمه فى فيلم سينمائى إلا أن العمل يغوص فى قيم ومبادئ المجتمع وكيف يغير المال النفوس والبشر ويحولهما إلى أشخاص أخرين يرتكبون أى شئ غير شرعى فى سبيل الوصول إلى المال، منها الزوجة التى تجسدها روجينا داخل الأحداث التى تمثل الزوجة الوفية لزوجها إلا أن يقلب المال الذى يأتى إليها حياتها وتخون زوجها بعدما تقرر أن تنفصل عنه من أجل الرجوع لحبيبها السابق والذى يرفضها هو الأخر ويتهما بالخيانة.

الطوفان

الطوفان
 

 

ينضم لهما مسلسل "أنا شهيرة .. أنا الخائن" للنجمة ياسمين رئيس والنجم أحمد فهمى، انطلق عرضه الأيام الماضية بالتزامن مع تصويره العمل مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية حيث يخون الزوج زوجته فتقرر الانتقام منه بخيانته أيضا.

ياسمين رئيس وأحمد فهمى فى أنا شهيرة أنا الخائن

ياسمين رئيس وأحمد فهمى فى أنا شهيرة أنا الخائن


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر