أحمد مدحت يكتفى بالجزء الأول من «أنا شهيرة أنا الخائن» بسبب نيللى كريم

أنا شهيرة أنا الخائن أنا شهيرة أنا الخائن
 
محمد زكريا

اكتفى المخرج أحمد مدحت بالجزء الأول من مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، وترك مهمة إخراج الجزء الثانى من العمل للمخرج تامر عزت، خاصة بعدما انتهى مدحت من تصوير ومونتاج الـ30 حلقة الأولى من العمل وسلمهم إلى القنوات المتعاقدة على عرض المسلسل.

جاء قرار أحمد مدحت بالاكتفاء بإخراج الجزء الأول من "أنا شهيرة.. أنا الخائن" بسبب ارتباطه بمسلسل "اختفاء" للنجمة نيللى كريم، الذى قام بتأليفه شقيقه أيمن مدحت، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تسبب مدحت الفترة الماضية فى تأخير التحضيرات الخاصة بالعمل والتعاقدات مع الأبطال المشاركين لنيللى فى البطولة.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة ياسمين رئيس، وأحمد فهمى، وخالد زكى، وأحمد فؤاد سليم، وحنان سليمان، وياسر على ماهر، وأسماء أبوزيد، العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى من 60 حلقة، وتحكى الرواية على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر