صور.. ختام بطولة كأس الاتحاد المصرى لصيد الأسماك

رياضة صيد الأسماك رياضة صيد الأسماك
 
محمد زاهر

شهدت ختام بطولة كأس الاتحاد المصرى لرياضة صيد الأسماك التى أقيمت بنادى الرياضيات البحرية فى مدينة الغردقة منافسة شرسة بين 20 فريقا من الأندية التابعة للإتحاد المصرى منها "الجزيرة"، "المعادى"، "هليوبوليس"، "صيد الدقى" و"يخت الإسكندرية".. وغيرها.

كما شهدت المسابقة هذا العام اصطياد أكبر سمكة "باراكودا" والتى تخطى وزنها الـ22 كيلو جراما وكانت لصالح هشام أبو حسين من فريق نادى المعادى بالاضافة إلى أكبر سمكة "ناجل" وكانت من نصيب وخالد محمد قداح من نفس النادى حديث تخطت أكثر من وزنها ب 16 كيلو جراما وهو ما لم يتم تحقيقه منذ فترة طويلة خلال أعوام البطولة.

كما حققت باقى الفرق عشرات الكيلو جرامات لمختلف الأسماك بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح وممثلى وزارة السياحة.

وقد تبرعت الفرق المشاركة فى بطولة كأس الاتحاد المصرى لرياضة صيد الأسماك بما قاموا باصطياده طوال أيام المسابقة لمشروع المحافظة الذى يقدم وجبات ساخنة لطلاب المدارس بمشاركة بنك الطعام.

كما تم الاتفاق بين اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك المهندس محمد مأمون قداح على يكون التبرع بالأسماك لمشروع المحافظة وبنك الطعام احد سمات الدورات القادمة للمسابقة والتى من المقرر أن تشهد المزيد من الاهتمام والتطور. 

يذكر أن الاتحاد المصرى لصيد الأسماك ينظم 6 بطولات سنوية يتم عقدهم بمدينة الغردقة، بالإضافة لثلاثة مهرجانات للصيد منها "الجونة وسهل حشيش" ومن المقر أن يتم إنشاء مهرجان رابع خلال العام الجارى.

 
رياضة صيد الأسماك (1)
 

رياضة صيد الأسماك (2)
 

رياضة صيد الأسماك (3)
 

رياضة صيد الأسماك (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر