شاهد.. إطلالة الإعلامية لبنى عسل الأولى على «on live»

لبنى عسل لبنى عسل
 

بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة، عادت الإعلامية لبنى عسل إلى التألق مرة أخرى، ولكن هذه المرة عبر قنوات أون تى فى، فى أولى حلقات برنامج "ON اليوم"، المذاع عبر فضائية "ON live".

وقالت لبنى عسل فى أولى حلقاتها: "بسم الله الرحمن الرحيم وحشتونى جدًا والله العظيم.. افتقدت وجودى مع حضراتكم لفترة طويل بسبب أطول إجازة فى حياتى المهنية.. ولكنها إجازة مبررة.. شاشة ON مؤسسة محترمة استطاعت خلال الفترة الماضية أن تقدم عدة انفرادات كثيرة ومستمرة فى النجاح الكبير، وهذه ليست مجاملة ولكنه واقع حقيقى".

وأضافت الإعلامية لبنى عسل، أن الإعلامى عمرو خفاجى سيشاركها فى تقديم البرنامج الذى يبث على مدار الأسبوع فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يوميًا، لافتة إلى أن البرنامج يرصد كل الأحداث الجارية ويناقشها من زوايا مختلفة بطابع تحليلى وسيتم التركيز على الأخبار المحلية فى المقام الأول، يليها ما يدور على الساحة الإقليمية والدولية حسب أهميتها وارتباطها بالشأن المصرى والعربى ويستمر لمدة ساعة ونصف مساء كل يوم.

وأوضحت الإعلامية لبنى عسل أنها ستقدم البرنامج من السبت إلى الأربعاء، ويستكمل الإعلامى عمرو خفاجى، تقديم البرنامج يومى الخميس والجمعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر