سر توقف «أنوبيس» لـ نضال الشافعى وتأجيله إلى بعد رمضان المقبل

نضال الشافعي نضال الشافعي
 
محمد علي

رغم إعلان الفنان نضال الشافعى البدء فى تصوير مشاهد مسلسله الجديد" أنوبيس" الذى يخوض به دراما رمضان 2018، إلا أن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن"، حيث علمت عين من مصادر مقربه أن شركة الإنتاج أوقفت التجهيزات الخاصة بالمسلسل، وبالتالى خروجه من السباق الرمضانى المقبل، ونكشف الأسباب فى السطور التالية.

ومن مصادر مقربة علمت "عين" أن قرار الشركة بإيقاف العمل فى المسلسل جاء بسبب الميزانية ،فالعمل يحتاج إلى ميزانية ضخمة، نظرا للديكورات الخاصة بالمسلسل وأيضا تتطلب أحداث المسلسل السفر خارج مصر لتصوير عدد من المشاهد.

وكانت شركة الإنتاج تعتمد على تسويق المسلسل لعدد من القنوات الفضائية لتمدها بميزانية مقابل عرض المسلسل، إلا أن المسلسل فشل فى تسويقه، مما دفع الشركة المنتجة لتأجيل.

ومن ضمن الأسباب أن المسلسل لم يتعاقد عليه حتى الآن سوى نضال الشافعى ومصطفى فهمى، ومن المفترض أن يضم نجمات مرشحات للمسلسل مثل اللبنانية نور.

وبناء على ذلك أجلت الشركة المنتجة التحضيرات الخاصة بالمسلسل لبعد انتهاء شهر رمضان المقبل، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والرعب والغموض والإثارة، ووقع أكثر من جريمة قتل ضمن أحداث المسلسل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر