درة بطلة مسلسل «زين» محمد رمضان 2018.. وتوقع خلال ساعات

محمد رمضان ودرة محمد رمضان ودرة
 
عماد صفوت

تتفاوض حاليا شركة العدل جروب مع الفنانة التونسية درة لتجسيد دور البطولة النسائية فى مسلسل "زين" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، والذى يكتبه محمد عبد المعطى، ويخرجه ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونية.

وبسؤال المنتج جمال العدل أكد لـ"عين" أن العدل جروب تتفاوض مع درة بالفعل وفى انتظار التعاقد الرسمى معها خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة خلال الموسم الدرامى، مما يتضمن من أحداث تهم الرأى العام والشارع المصرى.

درة

درة
 

ورغم أن الشركة المنتجة فتحت مفاوضات مع أكثر من نجمة وعلى رأسهم غادة عادل وأمينة خليل، إلا أن الأجر المبالغ فيه الذى طلبته كل منهن، حال دون التعاقد الرسمى معهن.

يشار إلى أن درة أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل "الشارع اللى ورانا"، بطولة فاروق الفيشاوى، ولبلبة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، أحمد عزمى، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، ومقرر عرضه فى شهر فبراير المقبل.

يذكر أن النجم محمد رمضان يصور حاليا فيلمه "الديزل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، إخراج كريم السبكى، إنتاج أحمد السبكى.

محمد رمضان

محمد رمضان


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر