بعد فوزه ببطولة العالم على أخيه.. حكاية محمد ومروان الشوربجى من الطفولة بالصور

محمد الشوربجى و مروان الشوربجى محمد الشوربجى و مروان الشوربجى
 
زكى مكاوى

"لا جديد يذكر ولا قديم يعاد".. المصريون أبطال العالم فى الإسكواش، ولكن ما هو جديد أن نهائى بطولة العالم بالأمس كان بين أخوين تمكنا من الاستحواذ على اهتمام كل عشاق اللعبة فى العالم ورفعوا اسم عائلته ومصر بهذا النهائى.

محمد ومروان الشوربجى ..

                                محمد ومروان الشوربجى 

نتحدث عن نهائى الشوربجية، الذى توج فيه محمد الشوربجى على حساب أخيه مروان فى مشهد استثنائى ربما فى تاريخ الألعاب برمتها وليس الإسكواش فحسب، وهو الحلم الذى دوماً ما أكدا فى كل لقاءتهما الصحفية من قبل عن تمنيهما الوصول إليه.

محمد ومروان أعاداً للأذهان ما فعلاه من قبل حينما تواجهها فى بداية العام ولم يتمكن مروان الشوربجى، الذى نال الفضية بالأمس من تمالك نفسه من البكاء بعدما أقصى أخيه محمد من البطولة، ما جعل وسائل الإعلام فى العالم تركز على الأخين فى مشهد مؤثر، ليتكرر المشهد ولكن مع اختلاف الفائز وبدون بكاء من الاثنين الذين فرحا معاً، حيث كتبا تاريخاً لمصر ولعائلتهما، لذلك نسترجع مع الاثنين ذكريات الطفولة ونعود لسنوات معهما من خلال الصور الذى ننفرد بها، حيث حصلنا عليها من والدتهما التى استرجعت معنا تلك الذكريات، والذى نكشفها فى السطور التالية..

 
40998-عائلة-محمد-الشوربجى-ومروان

عائلة محمد الشوربجى ومروان

1/ محمد بطل العالم فى الإسكواش هو السبب الرئيسى فى تعلق أخيه الأصغر مروان باللعبة، وذلك لأنه كان يصطحبه للنادى وبالتالى أحب مروان أن يصبح كأخيه.

الاخوين محمد ومروان

 

الأخوين محمد ومروان

2/ الثنائى يعشقان لعبة التنس ويلعبانها دائماً إلى الآن سوياً.

 

40523-محمد-ومروان-فى-المنزل
 
محمد ومروان فى المنزل

3/ منذ صغر محمد وهو يركز على هدف واحد تمثل فى تحقيق شهرة واسعة بلعبة الإسكواش، بينما مروان متعدد المواهب وسبق وعمل بأكثر من شىء بعيداً عن اللعبة قبل أن يركز تماماً على الإسكواش ويتفرغ له.

 
36436-محمد-الشوربجى-واخوه-مروان-الشوربجى

محمد الشوربجى وأخوه مروان الشوربجى

4/ وعلى صعيد الدراسة، فقد كان محمد متفوقا بشكل كبير عن مروان حتى إنه كان من الأوائل، أما مروان فلم يكن بنفس تفوق أخيه الأكبر.

محمد الشوربجى ومروان 1

محمد الشوربجى ومروان 


 
45729-محمد-الشوربجى-ومروان-اخيه

محمد الشوربجى ومروان اخيه
 
محمد ومروان الشوربجى
محمد ومروان الشوربجى

47615-محمد-ومروان-يعيشا-فى-انجلترا-حاليا-من-اجل-الدراسة
 
محمد ومروان يعيشان فى إنجلترا حاليا من أجل الدراسة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر