محمد على رزق ينضم لأبطال «أبو عمر المصرى» رمضان 2018

محمد على رزق محمد على رزق
 
عماد صفوت

تعاقد بشكل رسمى الفنان الشاب محمد على رزق للانضمام لأبطال مسلسل "أبو عمر المصرى"، بطول النجم أحمد عز، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، حيث يجسد رزق شخصية جديدة عما قدمه ممن قبل، والذى تكتبه مريم ناعوم، ويخرجه أحمد خالد موسى، وإنتاج تى فيجن المملوكة للمنتج طارق الجناينى، والعمل مأخوذ عن روايتى عز الدين شكرى ومقتل فخر الدين.

محمد على رزق

محمد على رزق

ومن ناحية أخرى، يواصل المخرج أحمد خالد موسى التحضيرات النهائية للمسلسل، قبل بدء التصوير المقرر له يوم 27 ديسمبر المقبل، فى منطقة الجيزة، وكان خالد موسى أقام بروفات مكثفة مع الأبطال الأيام الماضية، فضلا عن "الفيتنج" لملابس الشخصيات، حيث استقر على الشكل النهائى مع الاستايلست دينا نديم، على جميع التفاصيل الأخيرة قبل انطلاق التصوير.

وتعاقدت شركة تى فيجن المنتجة للعمل بشكل رسمى مع كل من أحمد عز، أمل بوشوشة، أروى جودة، فتحى عبد الوهاب، محمد جمعة، منذر رياحنة، محمود حجازى، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، ومجموعة من الشباب.

يذكر أن محمد عل رزق يصور حاليا فيلمه "الجبابرة" مع النجم عمر متولى، وهنادى مهنى، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج شادى الرملى، المقرر طرحه الفترة المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر