شاهد.. «شارب ولحية» لوك مصطفى شعبان فى مسلسل «أيوب»

مصطفي شعبان مصطفي شعبان
 
محمد على

يواصل مصطفى شعبان خلال هذه الفترة التحضيرات الخاصة بمسلسل "أيوب" الذى سيخوض به المنافسة خلال الشهر الرمضانى المقبل، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقبل التصوير، يبدو أن مصطفى شعبان اختار الظهور ضمن أحداث المسلسل بلوك جديد عكس الذى اعتاد أن يظهر به لجمهور خلال السنوات الماضية، حيث حرص خلال الفترة الماضية على تربية لحيته، وشاربه، لكى تتناسب مع طبيعة شخصية أيوب الموظف فى البنك والتى يجسدها ضمن أحداث المسلسل والمتزوج من مريهان حسين ويتسبب لها بتوتر عصبى ونفسى طوال أحداث المسلسل، والذى يقع فى خلافات مع غريمه الذى يجسد شخصيته محمد لطفى.

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

 

وظهر مصطفى شعبان بهذا اللوك فى أكثر من مكان فى الأيام الماضية وشارك جمهوره بصور له على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى الصور التى ننشرها ونؤكد أنها خاصة باللوك الجديد لشخصية التى يعلبها ضمن أحداث مسلسل "أيوب".

يواصل السيناريست محمد سيد بشير كتابة الحلقات المتبقية من مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان، وذلك بعدما انتهى من كتابة 15 حلقة حتى الآن، حيث من المقرر أن ينتهى من كتابته نهائيا فى يناير المقبل، استعدادًا لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل، كما يقوم المخرج أحمد صالح بمعاينة أماكن التصوير فى العديد من المناطق بالقاهرة.

سيلفي مصطفي شعبان

سيلفي مصطفي شعبان

 

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "اللهم إنى صائم"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشاركه فى بطولة العمل كل من الفنانة ماجدة زكى، ووفاء صادق، ومى نور الشريف، إخراج أكرم فريد‪.

مع حصانه
مع حصانه

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر