من إطلالات لطلاق وتعاقدات.. مشوار ياسمين صبرى فى 2017

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
رنا أبو المجد

مع أول ظهور لها فى مسلسل "طريقى" الذى عرض رمضان قبل الماضى، تنبأ الكل أن ياسمين صبرى ستحتل مكانة كبيرة على الساحة الفنية، ومع قرب انتهاء عام 2017، قررنا أن نرصد لكم فى السطور التالية كيف كان هذا العام بالنسبة لـ«ياسمين صبرى»، التى أصبحت من أكثر الكلمات بحثاً على جوجل، غير أن كل إطلالة تظهر بها تتصدر بها التريند، لذلك نرصد لكم أبرز المحطات التى مرت بها فى هذا العام .

info1
 

الحصان الأسود

شاركت ياسمين صبرى فى موسم رمضان الماضى، بمسلسل "الحصان الأسود"، لتقف للمرة الأولى أمام الفنان أحمد السقا.

5462481-1471243147

 

أفضل وجه

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبرى على حسابها على إنستجرام فى شهر 7 الماضى، أنها فازت فى مسابقة أفضل 100 وجه على مستوى العالم لعام 2017 وليس هذا فقط بل هى المصرية الوحيدة التى فازت فى المسابقة.

558305-Capture


ميداليات
 

فى شهر سبتمبر الماضى، حصدت الفنانة ياسمين صبرى ثلاث ميداليات، اثنان ذهب وأخرى فضة فى بطولة مصر للأساتذة للسباحة، التى أقيمت فى إحدى نوادى القاهرة، حيث استعدت ياسمين لهذه البطولة خلال الثلاثة أشهر الماضية بمجرد أن قررت الدخول فى المسابقة، خاصة أن ياسمين تمارس السباحة من صغرها وتعتبر "سباحة" ماهرة لاسيما لنشأتها وإقامتها فى مدينة الإسكندرية الساحلية وقربها الدائم من البحر.

108472-سعادة-ياسمين-صبرى-بالميدالية-الذهبية

148363-ياسمين-صبرى-بطلة-سباحة


تعاقد ياسمين صبرى على فيلم الديزل

وعلى الصعيد السينمائى تعاقدت ياسمين على دور البطولة أمام محمد رمضان فى فيلم "الديزل".

تعاقد على مسلسل

أعلنت ياسمين صبرى منذ شهرين تقريبا عن تعاقدها على خوض أول بطولة درامية لها فى  رمضان القادم، مع شركة "بى لينك" للمنتج محمد مشيش.


الرياضة و اليوجا

حرصت ياسمين صبرى مع بداية هذا العام على نشر صور لها وهى داخل صالة الجيم بشكل يومى، إلى جانب ذلك فهى أكدت أكثر من مرة أنها تحرص جيدا على الاهتمام برشاقتها، كما أنها نشرت فى الأيام الماضية صورة لها وهى تقوم بتدريبات يوجا.

381627-010


 

انفصال ياسمين صبرى عن زوجها

ظهورت ياسمين فى برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على شاشة سى بى سى، وأعلنت وقتها أنها متزوجة منذ 5 سنوات، فلم يمر 3 أسابيع وانتشر خبر انفصال ياسمين عن زوجها "دودى" دون إفصاح ياسمين عن الموضوع حتى الآن.

415018-ياسمين-صبري-1
 


فسخ تعاقد المسلسل
 

وفى نهاية شهر نوفمبر الماضى أعلنت ياسمين عن فسخ التعاقد مع شركة "بى لينك" للمنتج محمد مشيش وذلك بسبب إخلال الشركة المنتجة ببنود التعاقد، حسبما أكدت ياسمين صبرى.


779030-kiuu
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر