صور.. «فاطمة ناصر» تكشف سر الشعر الأصفر وارتدائها الحجاب

فاطمة ناصر فاطمة ناصر
 
محمد على

أثارت الفنانة فاطمة ناصر حالة من الجدل بعد ظهورها بلوك غريب ومختلف حيث ظهرت من خلاله بصورة جديدة بالحجاب الذى يبرز شعرها واعتمادها على اللون الأصفر من خلال لوك جديد.

وأكدت فاطمة ناصر فى تصريح خاص لـ"عين" : أنها استعانت بهذا اللوك من أجل فيلم تونسى جديد تقوم بتصويره حاليا وجاءت الصور الجديدة التى ظهرت فيها بهذه الإطلالة من داخل كواليس تصوير مشاهدها، رافضه الأفصاح عن تفاصيله ، وأشارت إلى أنها ستظهر من خلاله بشخصية ولوك مختلف عما اعتاد أن يشاهده الجمهور.

650583-فاطمة-ناصر
 
1063124-2514
 

من ناحية أخرى تشارك فاطمة ناصر فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" ويدور العمل فى مجموعة من القصص تدور أحداث كل قصة فى خمس حلقات من المسلسل الذى يتناول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة التى تدور فيها الأحداث بعكس الجزء الأول، الذى تم عرضه العام الماضى، وتناول 15 قصة وعرضت كل واحدة خلال 3 حلقات.

ويقدم الجزء الثانى بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات، وشكل القصص وعددها، إضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة وتنصفها فى المجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، وسيتم تناول كل الموضوعات الخاصة بالزواج والطلاق والعمل


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر