يسرا المسعودى: أتمنى مشاركة محمد رمضان فى مسلسل «زين»

يسرا المسعودى يسرا المسعودى
 
مصطفى القصبى

رشح القائمون على فريق عمل مسلسل "زين" من بطولة محمد رمضان الفنانة يسرا المسعودى على المشاركة فى هذا العمل، وحتى الآن لم تحسم يسرا من قرارها من المشاركة فى المسلسل.

يسرا قالت إنها تتشرف بالتعاون مع فنان كبير بحجم محمد رمضان يتميز بخفة دمه وطيبته وجدعنته الذى يتميز بها، بالإضافة إلى أنه فنان استطاع فى فترة قصيرة إثبات موهبته التمثيلية والدليل على ذلك نجاح أعماله فى الفترة الأخيرة ويمتلك جماهيرية كبيرة وتتمنى أن تسير على خطاه.

"زين" هو اسم ضابط صعيدى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، وبعد فترة يتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

آخر مسلسلات محمد رمضان كان "الأسطورة" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود، وعمر حسن يوسف، وفايق عزب، وريم مصطفى، إخراج محمد سامى.

يسرا انتهت من تصوير فيلم "كارما" مع عمرو سعد وغادة عبدالرازق وخالد الصاوى ومجدى كامل ووفاء عامر ومن اخراج خالد يوسف.

يسرا شاركت أمس أيضا فى حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما التى أقيمت فعالياته داخل احدى الفنادق بمنطقة مصر الجديدة وتم تكريم عدد من نجوم الدراما منهم وفاء عامر وشريف منير وعمرو سعد واحمد رزق وياسر جلال وبشرى ومى عمر ونبيلة عبيد وحماده هلال. 

0933370c-e4d2-487a-9fab-1632eaf57669
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر