محمد رشاد من داخل العربية.. «حكمة وأغنية وسفرية لمدينة تانية»

محمد رشاد محمد رشاد
 
طلعت محمود

وسط هذا الكم من الشهرة التى يحظى بها النجم، والكثير من التعليقات والمتابعات اللايكات، التى يتفاعل بها محبيه وجمهوره الخاص، يعزم الكثير من النجوم بمتابعة متابعيهم والتواصل الدائم معهم لحظة بلحظة وفى أى وقت، ومشاركتهم كل تفاصيل حياتهم اليومية حتى "داخل السيارة".

ولكن قد يكون هذا السيلفى الذى يأخذه النجم داخل سيارته مصاحبا لعدد من الكلمات التى تحوى على معنى لحكمة جليلة أو موقف كوميدى، أو حتى أمر من الأمور التى تهم هذا النجم.

ومن هؤلاء النجوم الذى نشر عددا كبيرا من الصور والفيديوهات الخاصة به عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" المطرب الشاب محمد رشاد الذى منذ أن ذاع صيته عقب نجاحه ببرنامج المسابقات الغنائية "أرب أيدول"، لتأتى الشهرة بدورها فاتحة أبوابها لدخول نجم جديد إلى قائمة النجوم، ويصبح له من المعجبين والمعجبات العديد والعديد، ويشاركهم الكثير من تفاصيل يومه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن تلك الصور والفيديوهات التى شاركها محمد رشاد مع معجبيه عبر حسابه.

1
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 
 
5
 
 
6
 
 
7
 
 
8
 
 
9
 
 
10
 
 
11
 
وهناك أيضا بعض الفيديوهات التى شاركها محمد رشاد مع معجبيه ومتابعيه عبر "إنستجرام" من داخل سيارته أثناء استماعه لإحدى الأغنيات الخاصة ببعض زملائه من النجوم والنجمات أمثال الفنانة أصالة والنجم وائل جسار وفضل شاكر، والغناء معها.
 
 

#فضل_شاكر ❤

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر