«نيو لوك» نانسى وهيفا وإليسا VS تامر وحماقى ولمجرد.. مين يكسب؟

نانسى وهيفا وإليسا نانسى وهيفا وإليسا
 
طلعت محمود

على الرغم من انتشار الكثير من الأخبار والتقارير عن تاريخ لوكات النجمات والتطور الطبيعى لتغير ملامحهن سواء بفضل عمليات التجميل أو تطور المكياج وطرق استخدامه أو غيرها من الأمور، التى أحدثت تغييرات كبيرة عليهن، لم ينتبه الكثيرون إلى التغير الملحوظ، الذى طرأ على عدد كبير من النجوم الرجال بعد الشهرة، ولم يتم الإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء هذا التغيير سواء كانت الخضوع أيضا خاصة لعمليات تجميل أو عمليات تغيير شكل الجسم والبودى بيلدينج، لتظل الحقيقة أن الشهرة تفرض على النجوم التغيير، وفيما يلى نستعرض سويا أهم النجوم الرجال الذين طرأت على ملامحهم ولوكاتهم تغييرا جذريا بعد الشهرة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم ممن تغيرت ملامحهم ومظهرهم بشكل ملحوظ:

النجم تامر حسنى والذى حقق درجة كبيرة من الشهرة خلال السنوات الماضية، ليدخل ضمن قائمة أبرز نجوم الأغنية بالعالم العربى.

images
 
dbc1d441-ecd1-446a-939b-780f66985b88
 
download (5)
 
النجم محمد حماقى وهو يعد واحدا من أهم نجوم الجيل الحالى، والذى تغير مظهره بشكل كبير بعد الشهرة.
محمد حماقي خضع لعملية تجميل للأنف
 
النجم الفليسطينى محمد عساف، والذى حصل على نسبة كبيرة من الشهرة الواسعة بالعالم العربى عقب حصوله على المركز الأول بإحدى مواسم برنامج المسابقات الغنائى "أرب أيدول"، الأمر الذى يلفت النظر إلى تغير مظهره عقب شهرته.
 
8185-download-(3)
 
6815-download-(4)
 
Mohamad_Assaf_916408_large
 
النجمان محمد رشاد وأحمد جمال أحد المتسابقين ببرنامج "أرب أيدول" ورغم عدم حصولهما على المركز الأول، إلا أنهما بفضل موهبتهما الغنائية وصوتهما الرائع حصلا على نسبة عالية من الشهرة، ليتم طرح العديد من الأغنيات والألبوم الخاص بكل منهما عقب انتهاء البرنامج.
 
download (7)
 
345472-2
 
download (8)
 
النجم المغربى سعد لمجرد والذى حقق بآخر أعماله الغنائية نسبة كبيرة من المشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، والذى بدأ مشواره الفنى بالالتحاق بإحدى المسابقات الغنائية.
 
5952-download-(12)
 
10227-download-(14)
 
images (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر