كندة علوش خارج السباق الرمضانى لحين إشعار آخر

كندة علوش كندة علوش
 
محمد على

رغم أن الفنانة كندة علوش كان من المتوقع أن تعود بقوة خلال الموسم الدرامى المقبل، إلا أنها من الواضح أنها قررت الغياب هذا العام أيضا عن جمهورها فى شهر رمضان المقبل، خاصة أنها لم تحسم قرارها بالمشاركة فى أى من الأعمال المعروضة عليها فى الفترة الحالية.

وكانت قد غابت كندة علوش عن المشاركة فى أعمال درامية خلال الموسم الرمضانى الماضى، لانشغالها بتصوير مشاهد مسلسلها "حجر جهنم"، وأيضا لانشغالها بالتحضيرات الخاصة بزواجها من عمرو يوسف.

جلسة تصوير كندة

جلسة تصوير كندة



فكندة تبحث عن التواجد بعمل يتناسب مع مشوارها الفنى ويقدمها بشكل جديد خاصة بعد النجاح الكبير، الذى حققها مسلسلها الأخير "حجر جهنم"، الذى عرض خارج السباق الرمضانى، وهو ما يدفعها لانتظار عمل درامى جيد يعيدها إلى الدراما الرمضانية.

كندة علوش

كندة علوش


 

وكانت آخر أعمال كندة فيلم "الأصليين" يدور فى إطار اجتماعى حول موظف يدعى "عليوة" يجسده الفنان ماجد الكدوانى وزوجته "كندة علوش" يُفصل فجأة من عمله، بعد قرار بتخفيض العمالة فى محله الوظيفى، ولا يستطيع مواجهة أسرته ويبدأ فى البحث عن وظيفة جديدة وتتوالى الأحداث.

فيلم "الأصليين" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة منة شلبى وكندة علوش وخالد الصاوى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وليلى فوزى وعدد من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، ومن إنتاج شركة ريد ستار ونيو سينشرى.

علوش

علوش



 

كندة

كندة


 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر