أروى جودة: لهذه الأسباب وافقت على المشاركة فى مسلسل «أبو عمر المصرى»

أروى جودة أروى جودة
 
محمد على

تستعد أروي جودة لتصوير أول مشاهدها فى مسلسل "ابو عمر المصري" خلال الأيام المقبلة، لتعد هذه التجربة هى أول عمل يجمعها بأحمد عز، وهو الأمر الذى قالت عنه أروى لـ"عين": سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع أحمد عز، وسعيدة أكثر بالمشاركة فى هذا المسلسل الذى أراهن عليه فى شهر رمضان المقبل، خاصة أن قصة العمل عبقرية جدا، وقرأت السيناريو الخاص بالمسلسل فتشجعت على المشاركة به والانضمام إلى فريق العمل.

وأضافت: بمجرد أن عرض علىّ المخرج أحمد خالد موسى فكرة المسلسل فى جلسات عمل جمعتنى به وبالمنتج طارق الجناينى وافقت على الفور، خاصة أن الشخصيات تمت صياغتها بأسلوب رائع كعادة المؤلفة مريم نعوم فى أعمالها المتنوعة من عمل لآخر.

مسلسل "أبو عمر المصرى" عن رواية للكاتب الكبير عز الدين شكرى فشير، وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين، ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية، ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقى، وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه، وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث تماما.

ومن ناحية أخرى، انتهت الكاتبة مريم ناعوم من كتابة 17 حلقة كاملة من العمل، حيث تعكف حاليا على الانتهاء من كتابة الحلقات النصفية الأخيرة خلال شهر يناير المقبل على أقصى تقدير حسب المتفق عليه مع شركة الإنتاج.

ويشارك فى بطولة "أبو عمر المصرى" بجانب عز، فتحى عبد الوهاب، أمل بوشوشة، أروى جودة، محمد الشرنوبى، منذر رياحنة، محمد سلام، محمود حجازى، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، وآخرون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر