صور.. لوك ميار الغيطى فى كواليس مسلسل «طلعت روحى»

ميار الغيطى ميار الغيطى
 
محمد على

بإطلالة مميزة وشكل مختلف لم يعتد الجمهور أن يراها عليه، اختارت ميار الغيطي الظهور بلوك جديد على جمهورها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "طلعت روحي"، وننشر لها عددًا من الصور من كواليس المسلسل الذى تصور مشاهده الأولى فى الوقت الحالى.

وجمعت المشاهد بين ميار الغيطى وإنجى وجدان ونيكولا معوض وآخرين، وتجسد ميار الغيطى ضمن أحداث المسلسل شخصية سيرين وهى شخصية محورية ضمن أحداث المسلسل.

تصوير مشهد لميار

تصوير مشهد لميار

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، وتنشأ الكوميديا من خلال الأحداث وليس اعتمادا على الإفيهات وما غير ذلك، حيث تدور أحداثه من خلال فكرة افتراضية كيف تجبر الظروف إنسانا على التعايش مع ظروف أخرى بعيدا عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها، كما يتناول العمل قصص حب بشكل أسلوب مختلف عن السائد فى الدراما طوال الفترة الماضية.

ميار الغيطي مع انجي وجدان في كواليس مسلسل طلعت روحي

ميار الغيطي مع انجي وجدان في كواليس مسلسل طلعت روحي

ويعتمد المسلسل على بطولة عدد كبير من النجوم الشباب فى إطار البطولة الجماعية، الذى يشارك فى بطولته كل من إنجى وجدان، اللبنانى نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدى، وإخراج رامى رزق الله.

مع فريق مسلسل طلعت روحي

مع فريق مسلسل طلعت روحى

ميار الغيطي
ميار الغيطى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر