أحمد مجدى ينضم إلى فريق عمل «بالحجم العائلى» مع يحيى الفخرانى

أحمد مجدى أحمد مجدى
 
مصطفى القصبى

انضم الفنان احمد مجدى إلى فريق عمل مسلسل "بالحجم العائلى" الذى يخوض به الفنان يحيى الفخرانى موسم رمضان المقبل، والذى يكتبه محمد رجاء، وتخرجه هالة خليل، فى أولى تجاربها الإخراجية فى الدراما التليفزيونية، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، فى أول تعاون مع الفخرانى ومن المقرر أن يبدأ مجدى تصوير أول مشاهده خلال الشهر المقبل، حيث يعتبر هذا العمل بمثابة خطوة مهمة فى مشواره الفنى، خاصة أنه يشارك فنانا كبيرا بحجم الفخرانى، ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره، ويقدم من خلاله دورا مختلفا عليه تماما على حد وصفه فى تصريحات لـ"عين".

والمسلسل يشارك فى بطولته عدد من النجوم، منهم ميرفت أمين ولطيفة فهمى وندى موسى، وهبة مجدى، وجار ترشيح باقى أبطاله، من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

ويعود من خلاله يحيى الفخرانى إلى الدراما التليفزيونية فى شهر رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضى، حيث اعتاد فى السنوات الأخيرة على تقديم مسلسل كل عامين، وكان آخر أعماله "ونوس" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

وشارك أحمد مجدى خلال الموسم الرمضانى الماضى بثلاثة مسلسلات هى «لا تطفئ الشمس» و«واحة الغروب» و«لأعلى سعر» مع نخبة من النجوم منهم نيللى كريم ونبيل الحلفاوى ومنة شلبى وخالد النبوى وميرفت أمين وأمينة خليل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر