عمرو وهبة وكريم كامى.. لو عاوز تقابل السقا قلده

احمد السقا احمد السقا
 
بعد أن حقق مجموعة كبيرة من الإعلاميين شهرة واسعة من خلال نشر فيديوهاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، قرر الشباب الباحث عن الشهرة نشر موهبتهم من خلال نفس المواقع بحثا منهم عن طريق سريع للنجومية، من بين هؤلاء الذين حققوا نجاحا لافتًا على مواقع التواصل عمرو وهبة وكريم كامى، اللذين قدما مجموعة كبيرة من الأعمال المصورة، قلدوا من خلالها مشاهير الفن فى مصر والوطن العربى.
 
عمرو وهبة صاحب فيديوهات «نجوم بتحب مصر» يتحدث لنا عن بداياته قائلا: «بدأت حياتى المهنية فى ورشة كتابة برنامج لأكرم حسنى، وكنت مسئولا عن فريق كتابة برنامج لعمرو راضى، وعملت أيضا ضمن فريق كتابة برنامج لأحمد أمين، وفى التمثيل ظهرت من خلال فيلم «مولانا» لعمرو سعد».
 
وعن السبب فى تقديمه سلسلة فيديوهات «نجوم بتحب مصر» يقول: بدأت فى كتابة مجموعة من القصص الساخرة على صفحتى الخاصة بـ«فيس بوك»، وبعد فترة من الوقت نصحنى أحمد أمين بضرورة استغلال موهبتى التمثيلية فى تقديم فيديوهات على الإنترنت، لكن من خلال شكل وفكرة لم يقدما من قبل لكى أحقق النجاح المطلوب، ومن هنا قررت أن أقدم فيديوهات تنتقد الأفكار التقليدية التى تقدم فى الأعمال السينمائية.
 
واستكمل حديثه قائلا: أول حلقة قدمتها كانت عن أحمد السقا، والحمد لله حققت نجاحا قويا وباهرا، وبعدها قدمت حلقات متنوعة تتحدث عن نادية الجندى، ومى عز الدين، ومصطفى شعبان، وكندة علوش، وعمرو يوسف.
 
أما بخصوص الفنانين الذين تحدثوا معه بعد تقديمه فيديوهات عنهم فقال: أول مكالمة كانت من هانى عادل الذى أبدى إعجابه بما أقدمه، والمكالمة الثانية كانت من أحمد السقا وهى من أهم المكالمات التى تلقيتها لأنه لاحظ أننى قدمت فيديوهات ساخرة لكن بطريقة مناسبة لا يوجد فيها أى خروج عن النص، وبعدها تحدث معى آخرون، منهم نشوى مصطفى، ورندا البحيرى، والمخرجة كاملة أبوذكرى، ومنة شلبى، ومحمد شاهين، وناهد السباعى، وكريم فهمى، والسيناريست تامر حبيب.
 
وبانتقالنا للحديث مع كريم كامى قال: درست سياحة وفنادق، لكننى من الصغر وأنا أحلم بأن أكون مطربا مشهورا، لذلك قررت أن أنمى دراستى من خلال الالتحاق بمعهد الموسيقى العربية، وحصلت بالفعل على المركز الأول فى برنامج «ميوزيك ستار» الذى أقيم عام ٢٠٠٩ على إذاعة «نجوم إف إم»، وضمت لجنة تحكيمه كلا من عمرو مصطفى، الموزع الموسيقى، طارق مدكور، وبعد ذلك بفترة شاركت مع الفنان عزت أبوعوف فى مسلسل «تلك الليلة»، ثم بدأت فى تسجيل فيديوهات على facebook، وكان فيديو تقليدى لتامر حسنى من أكثر الفيديوهات التى لاقت نجاحا قويا.
 
وأضاف قائلا: «بعد ذلك قدمت حوالى ٥ فيديوهات قلدت فيها عمرو دياب وتامر حسنى معا، ثم تحدث معى الملحن شريف بدر الذى أكد أن تامر حسنى يتابع كل ما أقوم بنشره، وأنه معجب جدا بطريقة تقليدى له، ومن هنا بدأت علاقتى بالنجم تامر حسنى الذى يحتاج لأوقات طويلة للحديث عن تواضعه وتشجعيه الدائم للشباب.
 
ولفت إلى أن أهم شىء أسعده بعد الحديث مع تامر حسنى هو توجيه الدعوة له لكى يشاركه فى إحدى الحفلات التى أقيمت مؤخرا، ووقتها طالبه تامر بضرورة تقليده والغناء معه أمام مجموعة كبيرة من الجماهير.
 
ولفت كريم إلى أنه يستعد لتقديم برنامج جديد يحمل عنوان «تفاصيل» سيقوم من خلاله بتقليد مجموعة كبيرة من المشاهير، من ضمنهم أحمد السقا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر