نيكول سابا تبدأ تصوير مشاهدها فى «الهيبة 2» منتصف يناير المقبل

نيكول سابا نيكول سابا
 
نسرين الرشيدى

بدأت نيكول سابا التحضيرات الفعلية لدورها الجديد ضمن الجزء الثانى من مسلسل "الهيبة" حيث تعد أبرز الوجوه المنضمة له، ومن المفترض أن تبدأ تصوير دورها فى العمل منتصف يناير وهو الموعد الرسمى لانطلاق تصوير المسلسل بشكل عام حسب الخطة الزمنية المحددة من الجهة المنتجة، وحتى ينتهى بطل المسلسل تيم حسن من تصوير جميع مشاهده فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذى يتواجد بسببه مصر.

وكان قد كشفت نيكول سابا عن بدء التحضيرات مؤخرا بصورة لها مع مخرج المسلسل سامر البرقاوى، ومن المفترض أن يعمل سيتم تصويره كاملا فى لبنان.

وكان قد حقق الجزء الأول من العمل الذى قام ببطولته تيم حسن نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى، ويشهد الجزء الثانى الذى يتم تحضيره حاليا أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، والعمل تدور أحداثه حول رجل يدعى جبل، وهو متسلط ويحكم قرية بالقوة ويدخل فى صراعات عديدة.

 والعمل من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكّو، وإخراج سامر البرقاوى، ويشارك فى بطولته إلى جانب تيم حسن كل من منى واصف، وعبده شاهين، وحسان مراد، وكارلا بطرس، ووجيه صقر.

وكانت قد اعتذرت نيكول سابا مؤخرا عن بطولة مسلسل "ورا الشمس"، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج إسلام المرسى، ويشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى ونبيل عيسى، وجيهان خليل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر