بعد نور التركية.. أمير كرارة يهوى اللعب مع النجوم العالميين

 
نسرين الرشيدى

يهوى بعض النجوم الاستعانة بوجوه مختلفة من خلال أعمالهم، وهو ما يدفعهم للاستعانة بفنانين عرب وعالميين من أجل جذب الجمهور بشكل آخر، وأحيانا يتطلب أيضا الدور ذلك، ويسير على هذا الخط فى الفترة الأخيرة النجم أمير كرارة من خلال أعماله الفنية فى الدراما والسينما، وذلك بالاستعانة بوجوه من المشاهير.

ويعتبر أحدث هؤلاء المنضمين لأعماله الممثل العالمى سكوت ادكينز الشهير بـ"بويكا"، والمعروف بالمقاتل الخطر فى جميع أفلامه السينمائية وتعد هذه السابقة الأولى لنجم عالمى يشارك فى عمل مصرى، حيث يشارك فى بطولة فيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة.

ويجسد بويكا شخصية ضابط إنجليزى يدخل فى مشاجرة كبيرة مع كرارة وتحدث بينهما مطاردات، وجار حاليا تصوير مشاهده والعمل يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم غادة عبد الرازق ومنة شلبى، ومن إخراج بيتر ميمى.

أمير كرارة وبويكا
أمير كرارة وبويكا

 

لم تكن مشاركة نجم عالمى هى الأولى فى تاريخ أمير كرارة الفنى من خلال أعماله، ولكنه نجح لأول مرة أيضا أن يضم نجوما أتراك ضمن مسلسل "تحت الأرض" الذى قدمه منذ سنوات، وشاركت فى العمل لأول مرة النجمة التركية سونجول أودين، الشهيرة فى الوطن العربى باسم "نور" عن مسلسلها الشهير "مهند ونور".

نور التركية وأمير كرارة
نور التركية وأمير كرارة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر